اثاث مستعمل

ارقام الاثاث المستعمل بالرياض

ارقام اثاث المستعمل بالرياض ، يعتبر سوق الأثاث المستعمل من الأسواق الهامة التي زاد الإقبال عليها من العديد من العملاء، فكثيرا ما نجد بعض أصحاب الفلل والمنازل من عشاق الموضة ومتابعين لأحدث الصيحات في عالم الأثاث والغرف الذين يسعون لبيع أثاث منازلهم بغرض التجديد، وكذلك نجد من يبحثون عن أثاث بحالة جيدة مقارب للجديد ولكن بأسعار أقل كثيرا بالمقارنة بالأثاث الذي يتم شراؤه من المعارض والمحلات، ولذلك فإن الحل دائما عندنا فإذا كنت تبحث عن من يشتري منك أثاثك المستعمل فلا عليك سوى التواصل مع أحد ارقام الأثاث المستعمل بالرياض لنقوم بتنفيذ رغبتكم في أسرع وقت.

المميزات التي يمكنكم التمتع بها عند اتصالكم بنا على أرقام الأثاث المستعمل بالرياض

هناك عدة مميزات توفرها ارقام الاثاث المستعمل بالرياض لجميع عملائها تجعلها هي الأفضل في مجال شراء الأثاث المستعمل

  • عند اتصالكم بنا على أحد الأرقام الموضحة يتم تحديد موعد وإرسال المندوب المختص خلال فترة قصيرة وذلك لضمان عدم إضاعة وقت عملائنا.
  • ارقام الاثاث المستعمل بالرياض لا تحدد نوع معين من الأثاث فنحن متخصصون في شراء جميع أنواع الأثاث والغرف المختلفة وتقبل جميع القطع سواء كانت قطع خشبية أو زجاجية، وكذلك تقبل الشركة شراء الأجهزة الكهربائية المستعملة بمختلف أنواعها.
  • المندوبين المختصين لديهم خبرة كبيرة في تقييم حالة الأثاث وتحديد أسعار مناسبة ترضي الطرفين.
  • يتميز طاقم العمل بالسرعة والدقة والمهارة في أداء العمل في التخصصات المختلفة التي يتميز كل عامل منها في تخصصه.
ارقام الاثاث المستعمل بالرياض
ارقام الاثاث المستعمل بالرياض

خطوات إتمام عملية البيع والشراء عن طريق ارقام الاثاث المستعمل بالرياض

بالرغم من اختلاف الأسباب التي قد تدفعك لتغيير أثاث منزلك فإنك دائما في النهاية ستبحث عن مكان متخصص ينهي لك تلك المهمة تماما في أقصر وقت وبأقل مجهود وأفضل سعر، وهذا ما نوفره لكم

حقين شراء الاثاث المستعمل بالرياض

  • عند الاتصال والاتفاق على إرسال المندوب يراعى أن يكون المندوب المرسل متخصص ولديه خبرة في تقييم الأثاث، فيقوم بمعاينة الأثاث جيدا وفحصه بالقطعة وتحديد حالته وإذا كان به قطع تالفة أم لا، وعلى هذا الأساس يتم تحديد السعر الذي تعرضه الشركة على العميل ويتم الاتفاق فيما بينهما على السعر النهائي.
  • السعر لا يعتمد فقط على حالة الأثاث ولكن يؤخذ في الاعتبار أيضا خامة الأثاث وحجمه وكميته وكذلك الموديل الخاص به إذا كان من الطراز الحديث أم لا ولكن في النهاية نراعي أن يكون السعر مناسب للعميل ويجعله راضيا عن التعامل معنا.
  • إذا تم الاتفاق يتم على الفور تحديد موعد تقوم ارقام الاثاث المستعمل بالرياض فيه بإرسال الفريق الخاص بالنقل، والذي يقوم بمهمة النقل كاملة بدءا من فك جميع الغرف والقطع المختلفة وتغليفها جيدا ثم تحميلها على سيارات النقل ونقلها إلى المخازن الخاصة بنا، وبذلك ننهي عملية الشراء كاملة دون تحميل عملاءنا أي أعباء إضافية ويتم كل ذلك خلال وقت قياسي.

قطع الأثاث المختلفة التي يمكنكم بيعها عن طريق ارقام الاثاث المستعمل بالرياض

أهم ما يميز شركتنا هو عدم تحديدها لنوع معين من المنقولات فنحن نقوم بشراء جميع محتويات المنزل المختلفة ونوفر عليكم عناء التفكير في كيفية توفير مساحة لشراء الأثاث والمنقولات الجديدة

شراء اثاث مستعمل بالرياض 

  • جميع الغرف المختلفة مثل النوم والأطفال وغرف الاستقبال.
  • الكنب والمجالس مهما كانت خامتها سواء كانت مغطاة بالجلد أو القماش أو المجالس الخشبية.
  • القطع المصنوعة من الزجاج.
  • المكتبات بأحجامها وأشكالها المختلفة.
  • الأبواب والشبابيك سواء كانت خشبية أو زجاجية.

جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية المختلفة بالإضافة لأجهزة الكمبيوتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى